السبت، يناير 31، 2009

مسابقة غــد البحيرة للشباب

حــــزب الـغـــد بالبحيرة
لـجـنـة دمـنـهـور
المسابقة الشبابيه
في أطار أنشطة عطلة منتصف العام يدعو حزب الغد في البحيرة الشباب للمشاركة في مسابقة سياسية بسيطة و ذلك على جروب حزب الغد بالبحيرة على موقع الفيس بوك
الـــجــــوائـــــز
الجائزة الأولي : كارت شحن لأي شبكة قدره 100 جنية
الجائزة الثانية : كارت شحن لأي شبكة قدره 50 جنية
الجائزة الثالثة : كارت شحن لأي شبكة قدره 25 جنية
الجوائز الرابعه و الخامسة و السادسة و السابعة و الثامنة : لكل فائز كارت شحن لأي شبكة قدره 10 جنية
جائزة تشجيعيه عبارة عن كارت شحن بعشرة جنيهات بدون سحب لأي شبكة لأول من يضع الأجابة الصحيحة في توبيك المسابقة
اذا كان الفائز من دمنهور يتم أضافة مجموعة من الأقلام المميزة و كتاب
اقرأ الشروط و الأسئله على هذا الرابط و أيضا قم بالأجابه من خلاله

الخميس، يناير 15، 2009

بيان أقوى و الذي تم توزيعه في شوارع دمنهور -- التجمع و الغـد و كفاية و ناصري و أخوان

أرحـــــــــــــــــــــــــــــل
** أخشى على شعبي من الحرب . نحن لن ننجر لحرب . لا نريد للشعب المصري أن يدخل في حروب جديدة........
** هذه تصريحات النظام المصري في أزمة غزه والغريب أن أحداً منّا لم يطلب من داخل مصر أو من خارجها أن نخوض حرب أو أن نعلن القتال فقط وبكل حب أردنا فك الحصار عن شعبنا الفلسطيني فى غزه وفتح معبر رفح بشكل دائم ووقف تصدير الغاز لإسرائيل .
** والسـؤال هنا هل يخاف حسنى مبارك على شعب مصر حقاً..بمقولته أخشى على شعبى من الحرب..والمفارقة العجيبة أن شعب مصر يدفع ثمن الحرب منذ سنوات طوال بسبب سياسات مبارك ونظامه.. والتدليل على ذلك لا يحتاج إلى عناء كثير..ولدينا إحصائيات رسميه تؤكد أن عدد قتلى حوادث السير في العام الواحد ما بين 6 و10 ألاف مصري غير ما يزيد على 20 ألف مصاب تقريبا والإحصائيات الطبية تقول بأن 25% من الشعب المصري مصاب بفيروس(سى) وهو أعلى معدل للأصابه بهذا المرض فى العالم
ضف على ذلك 1100 شهيد في حادثة العبارة و2000 فى حوادث القطارات الصعيد وقليوب وغيرها وحوالى 5000 مابين حريق بني سويف والغرق على شواطئ أوربا على من ماتوا تحت أنقاض المنازل على قتلى الدويقه ناهيك عن قتلى رغيف الخبز ومرضى الفشل الكلوي والسرطان الذي نتج عن استخدام مبيدات مسرطنه بمعرفة مسئولي النظام المصري.
** نـحـن لم نرد الحرب ولكنهم يقومون بها ليل نهار.. فالحروب حين تقوم فى أى بلد يستتبع ذلك هجرة وتشريد فبماذا نسمى هجرة شباب مصر الى دول الخليج وسواحل اوروبا لا لشيء إلا لأنهم فقدوا الأمل في صلاح أحوالهم داخل أوطانهم وأستحال عليهم الأمان فيها.
** الأمـر الأخير ..إننا نقع تحت قانون الحرب منذ 28 عاماً وهو قانون الطوارئ الذي دفع الشعب المصري ثمنه من حريتهم واهدار لكرامتهم وابسط تعريف له كونه قانون أمن حسنى مبارك وحاشيته.
** نعلـم أن الدهشة ربما تعلو الوجوه..وبعد قراءة ما طرحناه لا بد وان يلحقنا الندم لاننا لم نحارب إسرائيل الى الأن فالذي يقتل شهيداً خير ممن يموت على شواطئ أوروبا وهو يهجر هذه البلد وهو يبحث عن عمل وأفضل ممن مات محروقا فى حوادث القطارات او على الطرق وأفضل من من مات غريقا في عبارة ممدوح إسماعيل وأفضل من من تم القاء السرطان في أو فيروس (سى) في جسده بممارسات هذا النظام الهمجية.
** وفى النهاية نقولها لحسنى مبارك وحاشيته.. نحن لا نريد أن نخوض حرباً مع إسرائيل ولكن فقط نريدك أن ُتوقف الحرب المعلنة علينا منذ 28 عاماً..ونقولها لك ببساطة من شعب عشق السلام وملّ الحرب...
ارحل....ارحل......ارحل....ارحل....ارحل
إئتلاف القوى الوطنية بالبحـــــيرة (أقــــوى)

الأحد، يناير 04، 2009