الجمعة، يونيو 20، 2008

أستبيان غد البحيره 2008

الأستبيان في نهاية التدوينه
الأستبيان و الذي شارك به معظم الأعضاء الفاعليين علما أن هناك بعض الأسئله التى تم حجب نتيجتها عن النشر العلني و ذلك لتعلقها بالوضع الداخلي و لكن أعضاء البحيره لهم الحق الكامل في الحصول على النتيجه كامله من أ / محمد عثمان أو بالأطلاع على لوحة الأعلانات كما يمكن الأطلاع على التعليقات ... ملحوظه هامه:- النتيجه لا يمكن النظر لها أستقلالا عن التعليق الذي يلي السؤال لأنه يوضح الأجابه تماما(مرفق صور) السؤال الأول ما هو تقيمك لتجربة حزب الغد في السادس من أبريل على مستوى الجمهوريه عموما...؟؟
أ/ممتاز 53%
ب/جيد 29.5%
ج/متوسطه17.5%
د/سيئه 0 %
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟............. *************************** السؤال الثاني ماهو تقيمك لتجربة غد البحيره في السادس من أبريل عموما...؟؟
أ/ممتاز 53%
ب/جيد 47%
ج/ متوسطه 0%
د/ سيئه 0 %
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟................. *************************** السؤال الثالث سري **************************** السؤال الرابع سري **************************** السؤال الخامس هل ترغب في أجراء أنتخابات جديده للجنة غد البحيره رغم عدم مضى أكثر من عام منذ أجرائها في شهر فبراير 2007...؟؟
أ/ نعم 37.5%
ب/ لا 62.5%
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟.................
******************************* السؤال السادس سري *************************************************************************** السؤال السابع الجمعيه العموميه هي حدث من أهم فاعليات حزب الغد فهل ترغب في المشاركه فيها ...؟؟
أ/ نعم 70.5%
ب/ لا 12 %
ج/ربما 17.5%
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟..................
****************************** السؤال الثامن كيف تصف حماسك لمواصلة عملك السياسي من أجل تحقيق حرية الوطن...؟؟
أ/ متحمس جدا 23.4%
ب/متحمس 29.5%
ج/محبط 29.5%
د/محبط جدا 17.6%
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟............... **************************** السؤال التاسع بصراحه أعتقال بعض اعضاء حزب الغد عموما و البحيره خصوصا جعلتك......؟؟
أ/خائف جدا 0%
ب/خائف 6%
ج/شجاع 23.5%
د/أكثر شجاعة 47%
ي/عادي 23.5%
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟................ ***************************** السؤال العاشر هل ترغب في الأشتراك في المظاهرات و الوقفات الأحتجاجيه القادمه...؟؟
أ/ نعم 76.5%
ب/ لا 23.5%
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟.................. ***************************** السؤال الحادي عشر هل ترغب في المشاركه في توزيع أصدارات الحزب في الشارع بنفسك في مجموعات التوزيع...؟؟
أ/ نعم 81%
ب/ لا 19%
أكتب لماذا هذه الأجابه...؟؟؟................... ****************************** السؤال الثاني عشر أكتب سؤال كنت تود أن يتم توجيه لك .......................................................... .......................................................... أنتهى الأستبيان

ليست هناك تعليقات: